التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

زاخو ينتفض ويلحق الخسارة الأولى بالشـرطة والميناء بمواجهة صعبة أمام دهوك 

متابعه / الرأي
انتفض فريق زاخو على نفسه وعلى نتائجه المتواضعة ليحقق فوزا ثمينا صعبا على المتصدر الشرطة بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما امس على ملعب الفريق الفائز ضمن مستهل مباريات الدور الثامن عن المرحلة الاولى من دوري الكرة الممتاز سجل الهدف الوحيد لفريق زاخو خالد مشير من ركلة جزاء نفذها بنجاح.
وتتواصل يوم غد الاثنين منافسات الجولة الثامنة لدوري الكرة الممتاز بإقامة مباراتين، اذ يضيف فريق الميناء على ملعبه منافسه دهوك وهي مواجهة صعبة للفريقين وكل منهما يبحث عن الفوز لتحسين موقعه في لائحة الدوري.
وسيواجه فريق المصافي على ملعبه منافسه النفط في مباراة يسعى من خلال صاحب الضيافة الى كسب نقاطها الثلاث لنفض غبار نتائجه المتعثرة في الادوار الماضية فيما يأمل فريق النفط مواصلة لغة الانتصارات بعد فوزه الاخير عبر بغداد.
وتقام يوم الثلاثاء المقبل مباراتان ففي الاولى يشد فريق الزوراء الرحال صوب مدينة اربيل لملاقاة فريقها في لقاء صعب على الكتيبة الزورائية في ظل الاداء غير المقنع الذي قدمته في الادوار الماضية على الرغم من فوزه الكبير على كربلاء برباعية نظيفة فضلاً على ان الفريق الاربيلي سيلعب بفضل ميزتي الارض والجمهور، ومن الصعب تحقيق الانتصار عليه في ظل تلك المستحضرات ولاسيما هو الطامح بالفوز لاعتلاء قمة الدوري بعد تعثر المتصدر الشرطة امام زاخو امس للحفاظ على مستواه المتصاعد ونتائجه الايجابية في المباريات الماضية.
ويحتضن ملعب الشعب الدولي اللقاء الجماهيري الكبير الذي سيجمع فريق الجوية مع منافسه التقليدي الطلبة في واحدة من اهم مباريات هذه الجولة التي نطمح ان تشهد الاثارة والندية واللمحات الفنية التي يطرب لها جمهور الفريقين.
وتستكمل منافسات الدور الثامن في لقاء سيكون طرفاه فريق نفط الجنوب وضيفه بغداد الباحث عن العودة الى وضعه الطبيعي بعد الخسارتين اللتين تلقاهما امام فريقي اربيل 1-2 والنفط صفر – 1.
وقررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة تأجيل مباراتي النجف مع الكرخ وكربلاء مع نفط ميسان بسبب الزيارة الاربعينية لمرقد سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق