التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, يوليو 3, 2024

الانواء الجوية: درجة الحرارة ستصل الى الانجماد خلال الايام المقبلة 

 

متابعه / الرأي
 توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي اليوم الثلاثاء إن يكون طقس البلاد خلال الأيام الاربعة المقبلة صحو ودرجة الحرارة تصل إلى الصفر المئوية{ الانجماد}.
وذكر بيان للهيئة أن” البلاد تتأثر بامتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً وبارداً مع ظهور بعض القطع من الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20)}كم/س ومدى الرؤية {8-10} كم “.
واضاف البيان انه” تاثير المرتفع الجوي المذكور سيضعف يوم غد الاربعاء ليكون الطقس في المناطق كافة بين صحو وغائم جزئي ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقة الشمالية وترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة {5-10} كم/س ومدى الرؤية سيكون {8-10} كم ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد {1} مْا ما درجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد {14} مْ “.
واوضح ان” تاثير البلاد بالمرتفع الجوي الضعيف من تركيا سيستمر ليكون الطقس يوم الخميس المقبل في المناطق كافة غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط امطار خفيفة في الاقسام الشرقية من المنطقة الوسطى اما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق”.
وبين ان” تأثير المرتفع الجوي سيستمر ليكون الطقس يوم الجمعة المقبل في المناطق كافة صحوا مع ظهور قطع من الغيوم اما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق “,متوقعا” عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية يوم السبت المقبل عن اليوم السابق .
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق