التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يوليو 6, 2024

المرجع الاعلى الامام السيد السيستاني يشكر زوار اربعينية الامام الحسين{ع} وكل من ساهم في انجاح الزيارة 

متابعه / الرأي
تقدم المرجع الديني الاعلى الامام السيد السيستاني بالشكر لزوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام ومن ساهم في انجاح مراسم الزيارة.
وتلى ممثل المرجعية في كربلاء المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في خطبة صلاة الجمعة اليوم الشكر الذي اصدرته المرجعية العليا والذي جاء فيه ان” من عظيم منن الله ان وفق الملايين من المؤمنيين لاداء زيارة الاربعينية وقد يسر لهم ذلك “.
واوضح انها” كانت بذلك مثالا رائعا من مظاهر الولاء واستذكار مواقف الامام الحسين عليه السلام وتضحياته في سبيل اعلاء الدين واوصى الامامين الباقر والصادق عليهما السلام بوصايا مؤكدة بزيارة الامام الحسين وتلتها سائر توصيات الائمة عليهم السلام حتى ثبتت في نفوس اوليائهم”.
واضاف انه”منذ ذلك الزمان وحتى يومنا هذا بقيت هذه الزيارة بلطف الله واصبحت من خير اجتماعات المؤمنين وجعلت وسيلة يقوى بها ايمانهم وتستنهض هممهم وجعلوا بها منارا لغيرهم”.
وتابع ” فهنيئا ثم هنيئا لمن وفق لهذه الزيارة العظيمة وشكرا ثم شكرا لمن ساهم بانجاحها من الشرطة وسائر الدوائر الحكومية والعتبتين المقدستين والمواكب الحسينية والاف المتطوعين من الرجال والنساء في سبيل خدمة زوار الامام الحسيين عليه السلام ..
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق