التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

رياضة البصرة تنظم دورة لتدريب الشباب على التعامل مع امور الحياة 

متابعه / الرأي
نظمت مديرية شباب ورياضة محافظة البصرة ورشة عمل تدريبية لتدريب الشباب على التعامل مع امور الحياة كافة بالتعاون مع منضمة انقاذ الطفولة العالمية .
وقال منظم الدورة يوسف شلش، اليوم السبت “كانت هناك ورش تدريبية للشباب على مدار السنة الماضية، وحتى نهايتها توزعت على جميع الدوائر والمنتديات التابعة للمديرية ضمن مركز واقضية محافظة البصرة”.
واضاف ان “الحصة الاكبر لتدريب الشباب كانت للمديرية العامة الواقعة في مركز المدينة”، مبينا ان “هذه الدورة سميت بدورة الحياة لما لها دور مهم في تطوير مهارات الشباب الذهنية والثقافية والاجتماعية، وبلورة شخصية الشباب بالشكل الذي يؤهلهم بالاندماج بالمجتمع بصورة اكبر”.
واوضح شلش آن “الاعمار التي تشارك في الدورة هي {18- 24} سنة من الذين لم يرتبطون بأي ظيفة لغاية الان”، مشيرا الى ان “مدة الدورة هي {12} يوما وتصنف الى صنفين الصنف الاول هو التلمذة والصنف الثاني هو اقامة مشاريع”.
واكد ان “هناك اقبالا كبيرا وواسعا من قبل الشباب على مثل هذه الدورات”، معربا عن امله بان “تستمر مثل هذه الدورات في المستقبل لما لها دور كبير في تطوير واقع الشباب الذين يعتبرون هم العمود الفقري لمحافظة البصرة “.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق