التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

انجاز ملعب شباب سامراء بسعة 5 الاف متفرج وكلفة 6.9 مليارات دينار 

 

متابعه / الرأي
اعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن انجاز مشروع انشاء ملعب شباب سامراء سعة خمسة الاف متفرج في اطار الخطة المركزية لانشاء الملاعب والقاعات والمسابح وتطوير البنى التحتية الرياضية في بغداد والمحافظات.
ونقلت الوزارة في بيان لها اليوم السبت، عن المهندس المقيم في الوزارة المشرف على المشروع باسل اكرم شهاب، القول ان “العمل بالملعب سعة خمسة الاف متفرج قد انجز بنسبة {100% } بكلفة تبلغ ستة مليارات و{900} مليون دينار .
واضاف ان “الملعب يحتوي على قاعة استقبال الشخصيات الرسمية ومقصورة {vip} وقاعة للاعلام ومدخل لكبار الضيوف وكافتريا وقاعات تدريبية واخرى للاسعافات الاولية ودار استراحة ومنازع واجنحة ادارية وشبكة لتصريف المياه ومنظومة رش الثيل { مرشات نابظية } ومضمار جري تارتان ثمان خطوط وشاشة عرض {سكورت بورد}”.
من جانبه بين المشرف على مشاريع محافظة صلاح الدين عبد الرحمن عزت ان ” الملعب يعد من المشاريع المهمة التي تنفذها الوزارة”، مبيناً الى ان ” هناك مشاريع عديدة قد انجزت واخرى قيد الانجاز في المحافظة منها انشاء ملعب سعة خمسة الاف متفرج في الطوز وملعب صلاح الدين الاولمبي سعة {30} الف متفرج وانشاء منتدى رعاية علمية في تكريت وملاعب ثيل صناعي في اقضية ونواحي الشرقاط في بسطاملي في ناحية يثرب وقاعتين كي سبان في مجمع الدور السكني والعلم ومنتدى شباب نموذجي {ب} في أمرلي ومنتدى شباب ورياضة نموذجي { أ } في تكريت “.
هذا وقدم مدير شباب ورياضة المحافظة جواد نجم عبدالله شكره وتقديره الى ” وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر للرعاية الكبيرة لشباب صلاح الدين والتي ترجمت الى مشاريع رياضية كبيرة ” موكداً ان ” العمل في المشاريع الرياضية في المحافظة يسير بوتيرة متصاعدة ووفق الجداول الزمنية المحددة “.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق