التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

المرور العامة تمدد فترة تسجيل وتغيير لوحات سيارات الفحص المؤقت مطلع آذار المقبل 

متابعة / الرأي

 

أعلنت مديرية المرور العامة تمديد فترة تسجيل وتغيير اللوحات لسيارات الفحص المؤقت {المنفيست }الى الأول من آذار المقبل، فيما اعلنت قيادة عمليات بغداد تأجيل اعلان البيان الخاص بمنع سير مركبات {المنفست} لغاية 1-3 من العام الجاري لغرض فسح المجال امام المواطنين وتسجيل مركباتهم.

 

وقال مدير العلاقات والاعلام في مديرية المرور العامة العميد عمار وليد اليوم السبت “نظرا للاقبالالشديد من قبل المواطنين من اصحاب سيارات الفحص المؤقت {المنفست} تقرر تمديد فترة تسجيل وتغيير اللوحات الى الاول من اذار المقبل”.

 

واضاف انه “تم التنسيق مع قيادة عمليات بغداد على ضرورة فسح المجال امام المواطنين من اصحابسيارات الفحص المؤقت لغرض تسجيل مركباتهم وتغيير لوحاتهم من اللون الاسود الى الابيض”.

 

ودعا وليد اصحاب هذه المركبات الى” الاسراع في مراجعة مراكز التسجيل المروري لتبديل اللوحات في جانبي الكرخ والرصافة”.

 

واعلنت قيادة عمليات بغداد مساء امس الجمعة عن تمديد فترة تسجيل وتغيير اللوحات لسيارات الفحص المؤقت {المنفيست} الى الاول من اذار المقبل، لاعطاء فرصة اكبر لاصحاب المركبات التي تحمل اللوحات السوداء وتحويلها الى اللوحات البيضاء {الدائمية }.

 

وكانت مديرية المرور العامة، قد اعلنت في الـ30 من شهر تشرين الثاني لعام 2013 أن سيارات {المنفيست} ستمنع من التجوال خلال العام 2014، فيما دعا جميع أصحاب السيارات إلى المباشرة بتسجيل لوحاتهم.

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق