التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

الطلبة أمام المصافي في ختام الجولة الرابعة عشـرة اليوم والزوراء يصالح جمهوره بفوز صعب على نفط ميسان 

بغداد ( الرأي)

ارتقى فريق الزوراء الى المركز الحادي عشر مصالحا جمهوره الوفي بعد ان رفع رصيده الى 14 نقطة اثر فوزه الصعب على منافسه نفط ميسان بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما امس ضمن مباريات الدور الرابع عشر من المرحلة الاولى لدوري كرة الممتاز.

لم يكن نفط ميسان صيدا سهلا امام الزوراء بعد ان فرض نفسه بقوة كمنافس قوي على الرغم من الفرص السهلة التي اضاعها لاعبو الفريقين لاسيما بالنسبة لكتيبة النوارس بعد ان تعاقب المهاجمان مروان حسين والمحترف النيجيري رحيم اولابي على اهدار الفرص الواحدة تلو الاخرى.

 

ووضع محمد جفال فريقه الزوراء في المقدمة بعد ان نجح في تنفيذ كرة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء مرسلا كرته على يسار الحارس قائد سدير الذي اكتفى بالنظر اليها عند الدقيقة 22 من عمر المباراة لينتهي الشوط الاول بتقدم الزوراء بهدف وحيد.

 

واظهر نفط ميسان في الشوط الثاني عزمه على تعديل كفة المباراة ان لم نقل تحقيق الفوز بعد ان اهدر لاعبوه عددا من الفرص السهلة الا ان لاعبه الدولي السابق ناصر طلاع تكفل باحراز هدف التعادل عند الدقيقة 70 اثر كرة صاروخية سددها من مسافة 25 ياردة تقريبا. وقبل ان تلفظ المباراة انفاسها كفر المهاجم مروان حسين عن كل اخطائه بعد ان استطاع تسجيل هدف الفوز الثاني لفريقه الزوراء عبر كرة راسية مررها اليه البديل حسين كريم عرضية عالية تصدى لها مروان براسه واسكنها الشباك.

 

وتستكمل اليوم مباريات الجولة الرابعة عشرة في اللقاء الذي سيجمع فريقي الطلبة والمصافي، وسيدخل الفريق الطلابي المباراة رافعا شعار الفوز ولا سبيل سواه لتحقيق اكثر من غاية، اولها نفض غبار خسارته في الدور الماضي امام بغداد بهدف مقابل هدفين، ومن ثم تاكيد احقيته في المنافسة على المراكز الاولى ان لم نقل البحث عن الصدارة ولاسيما انه يقف في المركز الرابع برصيد 21 نقطة، فضلا على ان الفوز في لقاء اليوم سيثبت لنا المدرب الشاب عبدالوهاب ابو الهيل انه مشروع مدرب واعد.

 

اما منافسه المصافي الذي يقبع في مؤخرة فرق الدوري بنقاطه السبع بالخروج بنتيجة جيدة ولاسيما ان الفريق ليس بالخصم السهل خصوصا بعد تسلم المدرب حسن احمد قيادته في الادوار الخمسة الاخيرة اذ تعادل في مباراتين وخسر في مثلها وحقق الفوز على نفط الجنوب وهو يامل بتحقيق نتيجة ايجابية تليق بكرة المصافي

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق