التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

مقتل ستة من عناصر “داعش” بعملية أمنية جنوب بعقوبة 

ديالى – امن – الرأي –
أعلن قائد شرطة محافظة ديالى اللواء الركن جميل كامل الشمري، الخميس، مقتل ستة من عناصر “داعش” بعملية أمنية استباقية نفذتها وحدات مشتركة جنوب بعقوبة.وقال الشمري في بيان له إن “وحدات مشتركة من الشرطة والجيش نفذت، اليوم، عملية استباقية في بساتين زراعية قرب ناحية بهرز (8 كم جنوب بعقوبة) اسفرت عن مقتل ستة من عناصر داعش كانوا متحصنين داخل وكر ويخططون لتنفيذ اعمال ارهابية داخل مدينة بعقوبة وضواحيها”.

وأضاف الشمري أن “عملية رصد موقع المسلحين جرت بناء على معلومات استخبارية دقيقة”، لافتا الى أن “القتلى كانوا يشكلون خلية خطيرة جدا على المشهد الامني وبينهم قيادي في داعش”.

وأشاد الشمري بـ”تعاون الاهالي في دعم القوى الامنية بالمعلومة الصحيحة”، مبيناً أن “المعركة مع داعش وحلفائها وكل عناوين الارهاب مستمرة لحين القضاء الكامل على ادوات العنف والتطرف وتحقيق الاستقرار الامني في عموم مناطق المحافظة”.

يذكر أن محافظة ديالى ومركزها مدينة بعقوبة (55 كم شرق العاصمة بغداد) شهدت، اليوم الخميس (20 آذار 2014)، اعتقال ثلاثة مطلوبين بتهمة “الإرهاب” بعملية امنية جنوب بعقوبة، ومقتل شرطي بهجوم شنه مجهولون على مفرزة امنية راجلة جنوبي بعقوبة.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق