التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

الأولمبية تستمع لطروحات أمناء السر والأمناء الماليين والمنشآت الرياضية أبرز المشاكل 

رياضه – الرأي –
عقدت اللجنة الأولمبية العراقية اجتماعين مهمين لأمناء السر والأمناء الماليين في الاتحادات الرياضية، حيث استمعت للطروحات المقدمة خلال الإجتماعين بغية وضع إستراتيجية جديدة من شانها تقويم العمل الإداري والمالي في الاتحادات الرياضية.
وشهد اجتماع أمناء السر الذي أدارة الامين العام للجنة الأولمبية عادل فاضل وحضره النائب الأول بشار مصطفى، حضور أمناء السر في الاتحادات الرياضية، إذ جاء ضمن منهاج المكتب التنفيذي لدورته الجديدة.
وطرح الحاضرون العديد من المشاكل التي توجه عملهم فيما استمع الأمين العام لهذه الطروحات ونوقشت مع الأمناء العامين للاتحادات، ومن أهم ما تم طرحه هو التخلص من الروتين المعاملاتي في الاتحادات وما يتعلق بمحاضر الاجتماعات التي ألغيت ضمن الخطة الجدية، فيما تصدرت قضية الإفتقار للمنشآت الرياضة القضايا المطروحة إذ تعهدت الأولمبية بالنهوض بواقع هذه المنشآت وكذلك إنشاء مقرات للاتحادات الرياضية، ونوقشت في الاجتماع ميزانيات الاتحادات المالية التي تم تحويل مناقشاتها إلى اجتماع الأمناء الماليين.
وأدار الأمين المالي للجنة الأولمبية سرمد عبد الإله اجتماع الأمناء الماليين الذي طرحت فيه طلبات زيادة ميزانيات الاتحاد وبما يتلائم وحجم الأنشطة التي تقوم بها، فضلا عن طرح قضية رواتب الاتحادات وكل ما يخص الجانب المالي.
وقال الأمين المالي للجنة الأولمبية سرمد عبد الإله، إن “الاجتماع يأتي ضمن خطة الأمانة المالية بعد أن وضعت الهيئة العامة ثقتها بنا للإضطلاع بمهمة الأمين المالي”، مبينا أن “الاجتماع جاء لمناقشة أبرز المعوقات والمشاكل التي تعتري عمل الأمناء الماليين في الاتحادات إلى جانب العديد من القضايا المالية المتعلقة برواتب الاتحادات وتخصيصات الوفود في مشاركاتها الخارجية ووضع إستراتيجية جديدة لتذليل المصاعب التي تواجه العمل”.
بدوره قال الأمين العام للجنة عادل فاضل في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “الاجتماع ياتي للتداول في الأمور الإدارية للاتحادات الرياضية وبحث السبل التي تضمن نجاح العمل وفق الآلية والمنهاج الذي ستضعه اللجنة وسيكون عبر كراس خاص”، كاشفا أن “أهم ما طرح هو مناقشة الروتين الإداري المعاملاتي والذي نسعى لأن نتخلص من تعقيداته لتسهل مهام الاتحادات الرياضية”.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق