التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

توزيع 500 قطعة ارض على الفقراء والمالكي يعد بزيارة قريبة لقضاء الطوز 

صلاح الدين – سياسه – الرأي –
وزع وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر، الجمعة، 500 قطعة ارض خصصت للفقراء ومستحقيها من مجموعة الف قطعة في القضاء، فيما كشف ان رئيس الوزراء سيقوم بزيارة قريبة لقضاء الطوز للوقوف على ما يعانيه القضاء من مشاكل وأيجاد حلول لها. 
 
وقال جعفر إن “رئيس الوزراء نوري المالكي كلفه بتوزيع سندات 500 قطعة ارض على مستحقيها من الفقراء، وهي ضمن الوجبة الاولى التي توزع في قضاء الطوز”، مبيناً أن “قضاء الطوز واهلها يستحقون كل خير لانها عانت من هجمة ارهابية استهدفت مكوناتها عامة والتركمان خاصة”. 
 
وأضاف جعفر أن “المالكي وعد بزيارة قريبة للقضاء سيتم خلالها توزيع الوجبة الثانية من سندات قطع الاراضي للفقراء ضمن حملة كبيرة تقوم بها الحكومة للرفع من المستوى المعاشي للفقراء وتخصيص قطع اراضي لهم”. 
 
وأوضح وزير الشباب والرياضة أن “قضاء الطوز يشهد حركة عمرانية وتنفيذ مشاريع في قطاعات مختلفة وان وزارة الشباب تمكنت خلال الفترة الماضية من تنفيذ عدد كبير من تلك المشاريع دعما للقطاع الشبابي والرياضي في قضاء الطوز”. 
 
ويعتبر قضاء طوز خورماتو التابع إداريا لمحافظة صلاح الدين، من المناطق الساخنة، حيث شهد العديد من أعمال العنف والتفجيرات بواسطة السيارات المفخخة، والعبوات الناسفة واللاصقة، والاحزمة الناسفة، تسفر عن سقوط عدد من الضحايا.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق