التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

عمليات بغداد تقرر فرض حظر على تجوال المركبات بدءا من مساء الثلاثاء 

بغداد – امن – الرأي –
قررت قيادة عمليات بغداد، الاحد، غلق مداخل العاصمة وفرض حظر على تجوال المركبات بدءا من الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء المقبل.
وقال مصدر في قيادة عمليات بغداد، إن “قيادة العمليات قررت خلال اجتماع عقدته، اليوم، غلق مداخل العاصمة بغداد امام حركة المركبات القادمة من المحافظات عند الساعة العاشرة من مساء يوم الثلاثاء المقبل 29 نيسان”، مبينا أن “حظرا على تجوال المركبات فقط سيفرض عند الوقت ذاته”.
واضاف المصدر أن “حظر التجوال سيكون على المركبات فقط وليس على الاشخاص”، مشيرا إلى أنه “سيستمر حتى مابعد يوم الانتخابات وحسب الموقف على الارض”.
وأعلن قائد عمليات بغداد الفريق الركن عبد الامير الشمري، أمس السبت، عن تأمين قواته للمراكز الانتخابية المنتشرة بالعاصمة بثلاثة اطواق امنية، واشار الى ان قيادة العمليات ستصدر وصايا مفصلة بما يخص حظر التجوال في ليلة الانتخابات.
يذكر أن الانتخابات البرلمانية تعد الحدث الأكبر في العراق، كونها تحدد الكتلة التي ترشح رئيس الوزراء وتتسلم المناصب العليا في الدولة، ومن المقرر أن تجري في 30 نيسان 2014، وإثر ذلك بدأت الحركات السياسية تنشط في عدة اتجاهات لتشكيل تحالفات من أجل خوض الانتخابات.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق