التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

منتخب الصالات في مواجهة مصيرية ومدربه يعترف بالصعوبة 

رياضه – الرأي –
يلتقي المنتخب الوطني لكرة الصالات، الأحد، نظيره الطاجكستاني في منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة آسيا المقامة حاليا في فيتنام، ويتحتم على المنتخب العراقي تحقيق الفوز وانتظار نتيجة مباراة الكويت وفيتنام.
ففي قاعة فو تو يلتقي المنتخب العراقي بالمنتخب الطاجيكستاني في مباراتهما التي تأتي في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة آسيا المقامة حاليا في فيتنام وتأتي المباراة لحساب المجموعة الأولى التي يتصدرها المنتخب الكويتي الذي تفوق على المنتتخب العراقي بخمسة أهداف لثلاثة.
ويتحتم على المنتخب العراقي تحقيق الفوز في مباراة اليوم مع انتظار نتيجة مباراة الكويت وفيتنام لاعتماد المتأهل بحساب فارق الأهداف في حال التعادل بالنقاط.
بدوره أكد مدرب المنتخب العراقي هيثم بعيوي في تصريحات صحافية إن “مهمة المنتخب العراقي أصبحت أكثر صعوبة في التأهل للدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام الكويت”، مشددا على “ضرورة تحقيق الفوز أمام طاجيكستان وهو كل ما يمكن أن نقوم به مع انتظار ماذا سيحصل في مباراة الكويت وفيتنام”.
وكان المنتخب العراقي تغلب في افتتاح البطولة على نظيره الفيتنامي بهدفين لواحد، ومن ثم خسر مباراته الثانية أمام المنتخب الكويتي بثلاثة أهداف لخمسة اهداف.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق