التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

اكتشفي ما يخفيه الرجل عنكِ ! 

في حين أننا نعلم جميعاً بأن نجاح الشراكة الزوجية تقوم على الصراحة بين الطرفين، إلا أن نسبة كبيرة من الرجال يميلون إلى الاحتفاظ ببعض الأسرار عن زوجاتهم.
ويُعتبر المال بالنسبة للرجل مصدر قوة أمام عائلته، ومنذ صغره يتعلم بأن يكون السند الأساسي لأسرته. وكلما زاد المدخول في المنزل، ازداد شعوره بالثقة بالنفس وبأهميته لدى زوجته.
ويسعى كل رجل لأن يثبت لنفسه وللآخرين من حوله أنه قادر على تحمل مسؤولية عائلته، ومن الضروري أن تعلم كل امرأة هذا السر الذي يحاول الاخير إخفاءه. وعليها أيضاً أن تؤكد لزوجها أنه هو الأساس في العائلة وليست النقود التي يجنيها فقط. ويرغب كل رجل بأن يشعر أن زوجته تثق به وبقدراته على تحقيق الحياة السعيدة لعائلته.
الى ذلك، يخشى الكثير من الرجال الاعتراف بهذا السر، إلا أنهم في الواقع يخشون من تسليم مفاتيح سياراتهم لزوجتهم. فعادةً لا يثق الرجل بأن زوجته قادرة على أن تقود السيارة بشكل جيد ويخشى من ارتكابها أي حادث مروري وبالتالي يتجنب تسليمها مفاتيح سيارته.
ويتمنى الرجل أحياناً العودة إلى سنين بداية الشباب قبل أن يتزوج ، حيث يعتبر أنها كانت أوقات مليئة بالسعادة والحرية من قيود الزواج وخالية من المسؤوليات والالتزامات.
وعلى المرأة أن تتأكد من أن هذا السر لن يؤذي زواجها. فمن الطبيعي أن يشعر الزوج بالحنين لأيام الشباب الماضية قبل أن يتعرف عليها ويتحمل مسؤولية الأسرة.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق