التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

قتلى وجرحى بانفجار سيارتين مفخختين بالتزامن وسط بغداد 

بغداد – امن – الرأي –
أفاد مصدر في الشرطة، الخميس، بأن عددا من الاشخاص سقطوا بين قتيل ومصاب بانفجار سيارتين مفخختين بالتزامن في منطقة الكرادة وسط بغداد.
وقال المصدر في حديث لـ ( الرأي ) الدوليه إن “سيارتين مفخختين انفجرتا، قبل ظهر اليوم، بشكل متزامن في منطقة الكرادة، وسط بغداد”، مبينا أن “احداها انفجرت قرب محكمة الكرادة، فيما انفجرت الاخرى في الحي الصناعي قرب الجامعة التكنلوجية”.
واضاف المصدر أن “انفجار السيارتين اسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى لم يعرف عددهم بعد”، مشيرا إلى أن “سيارات الاسعاف هرعت الى مكان الحادث، فيما فرضت القوات الامنية طوقا على المكان ومنعت الاقتراب منه”.
وكان مصدر في الشرطة، قال في حديث سابق لـ ( الرأي ) الدوليه إن انفجارا ضخما هز منطقة الكرادة وسط بغداد.
يشار الى أن العاصمة بغداد، شهدت أمس الأربعاء (14 أيار 2014)، مقتل مدني وإصابة اثنين آخرين بانفجار عبوة ناسفة جنوبي العاصمة، كما قتل مدني وأصيب آخر بانفجار عبوة ناسفة بمنطقة الفضل وسط العاصمة، اضافة الى إصابة ثلاثة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة غربي بغداد، فيما اعلنت قيادة عمليات بغداد عن اعتقال عدد من المطلوبين وتفكيك عجلة مفخخة وحزام ناسف، في حين أصيب آمر فوج بالجيش وقتل جنديان باشتباكات مسلحة جنوبي بغداد ، بالاضافة الى مقتل واصابة اربعة اشخاص بسقوط صاروخ كاتيوشا شمالي بغداد، فيما اصيب ثلاثة جنود بسقوط قذيفتي هاون على مقر للجيش في اليوسفية جنوبي العاصمة بغداد.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق