التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

قتلى وجرحى بانفجار اربع سيارات مفخخة وعبوة ناسفة في بغداد 

بغداد – امن – الرأي –
افاد مصدر في الشرطة العراقية، الاربعاء، بأن عددا من الاشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار اربع سيارات مفخخة وعبوة ناسفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد.
وقال المصدر، ان “سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق قرب سوق شلال بمنطقة الشعب شمال بغداد، انفجرت، مساء اليوم، ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى لم يعرف عددهم بعد”، مبينا ان “سيارة ثانية انفجرت قرب مطعم صمد بمنطقة المنصور غرب بغداد، اعقبها انفجار عبوة ناسفة قرب شركة كورك في المنطقة ذاتها، ما ادى الى مقتل واصابة عدد من الاشخاص”.
واضاف المصدر ان “سيارة ثالثة انفجرت في شارع عشرين بمنطقة الاعظمية شمال بغداد، ادت الى سقوط قتلى وجرحى”، مشيرا الى ان “سيارة رابعة انفجرت في تقاطع الصخرة بمنطقة شارع فلسطين شرقي بغداد، ما اسفر عن الحاق اضرار مادية دون وقوع اية خسائر بشرية”.
واكد المصدر ان “القوات الامنية طوقت اماكن الحوادث، منعت الاقتراب منها، فيما هرعت سيارات الاسعاف لنقل الجرحى الى مستشفيات قريبة وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي”.
يذكر ان العاصمة بغداد شهدت اليوم الأربعاء (الرابع من حزيران 2014)، مقتل مدني وإصابة أربعة آخرين بانفجار سيارة مفخخة في منطقة سبع أبكار شمالي العاصمة، كما قتل شرطي واصيب اثنان اخران بتفجير شمالي بغداد، فيما قتل جنديين واصيب اثنان اخران بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد، اضافة الى مقتل ضابط بالجيش بنيران قناص شمالي بغداد.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق