التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

نادي الزوراء يناشد الحكومة والمسؤولين لاعادة رئيس نادي بغداد لمنصبه 

 

رياضه – الرأي –
ناشد نادي الزوراء الرياضي، الخميس، الحكومة العراقية ووزارة الشباب والرياضة وأمانة بغداد لإعادة رئيس نادي بغداد إلى منصبه، مبينا أن ذلك يأتي انطلاقا من خدمة الرياضة والرأي الحر، فيما اعتبر أن لاجدوى من إجراء الانتخابات وصرف الأموال بوجود مثل هذا التعامل.
وقال عضو الهيئة الإدارية للنادي عبد الرحمن رشيد في حديث لـ ( الرأي ) الدولية، إن “إدارة ومدربي ولاعبي وجمهور نادي الزوراء الرياضي يناشدون دولة رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة وأمين بغداد لإعادة رئيس نادي بغداد ليث الكعبي لمنصبه بعد إقالته من قبل أمين بغداد”.
وأضاف رشيد أن “النادي وانطلاقا من الحرص على خدمة الرياضة والتعامل بالرأي الحر وقبول الرأي الآخر يناشد أمين بغداد نعيم عبعوب للعدول عن قرار إقالته رئيس النادي”.
وشدد رشيد على أن “من الضروري احترام الآراء في بلد تجسد فيه الديمقراطية ولابد من العمل بمفهومها الحقيقي”، متسائلا “إذا ما كان التعامل على أساس تهميش وتجاهل حرية الرأي فلماذا تقام الانتخابات وتصرف الأموال الطائلة لإجراءها”.
ودعا رشيد إلى”احترام رأي الهيئات الادارية للأندية وعدم التدخل في قراراتهم من قبل المؤسسات أو الوزارات الداعمة لها”.
وكان أمين بغداد نعيم عبعوب قرر قالة رئيس نادي بغداد ليث الكعبي على خلفية عدم منحه صوته الانتخابي لرئيس الاتحاد السابق ناجح حمود في انتخابات اتحاد الكرة التي جرت في الـ31 من آيار الماضي وفاز برئاسة الاتحاد عبد الخالق مسعود.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق