التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يونيو 29, 2024

خمس مباريات في الجولة السابعة لدوري الكرة الممتاز 

رياضة – الرأي –
تنطلق في بغداد والمحافظات، الجمعة، منافسات الجولة السابعة من دوري الكرة الممتاز، حيث يضيف الميناء حامل اللقب ويلتقي اربيل مع المصافي ويواجه دهوك على ملعبه فريق الكرخ ويتقابل كربلاء مع الزوراء ويلاعب نفط الجنوب ضيفه النجف.
ففي ملعبه يستقبل فريق المميناء حامل اللقب ومتصدر الدوري فريق الشرطة في مباراة يأمل فيها البصريون تحقيق الفوز ليؤكدون عودتهم للانتصارات، بينما يحاول الشرطة تشديد قبضته على الصدارة ويبلغ رصيد الميناء 27 نقطة، فيما جمع الشرطة 39 نقطة.
وفي مباراة ثانية يلتقي فريق اربيل برصيد 28 نقطة، مع متذيل اللائحة فريق المصافي برصيد 13 نقطة، في لقاء الطموحات المتضادة اربيل للبقاء في القمة والمصافي للهروب من شبح الهبوط.
ويحتضن ملعب دهوك المباراة التي تجمع أصحاب الأرض بين دهوكوالكرخ، ويفصل بين الفريقين مركز واحد حيث جمع دهوك 25 نقطة، فيما بلغ رصيد الكرخ 22 نقطة.
وفي مباراة أخرى شد فريق الزوراء رحاله إلى مدينة كربلاء لملاقاة فريقها بطموح كسب النقاط الثلاث والعودة ظافرا إلى بغداد، فيما يطمح الكربلائيون لاستثمار الأرض والجمهور وإحداث مفاجاة في الدوري.
آخر المواجهات ستدور بين نفط الجنوب والنجف على ملعب الزبير حيث يسعى أهل الدار لمضاعفو آلام النجفيين، واستغلال الأزمة التي تعصف بهم ويبلغ رصيد نفط الجنوب 30 نقطة، في المركز السابع فيما جمع النجف 16 نقطة في المركز قبل الأخير.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق