التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

مقتل عدد من عناصر “داعش” بينهم قيادي بعد تدمير أحد أوكارهم غربي الموصل 

نينوى – امن – الرأي –
أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأحد، بأن قوة أمنية قتلت عددا من عناصر “داعش” بينهم قيادي بعد تدمير أحد أوكارهم غربي الموصل.
وقال المصدر في حديث لـ ( الرأي ) الدولية، إن “قوة أمنية وبالتنسيق مع طيران الجيش تمكنت، صباح اليوم، من تدمير أحد أوكار تنظيم داعش في منطقة 17 تموز غربي الموصل، ما اسفر عن مقتل عدد من عناصر التنظيم بينهم قيادي”.
وأضاف المصدر أن “العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة”، مشيرا إلى أن “الوكر هو عبارة عن مستوصف تم طرد جميع العاملين فيه، وتم اتخاذه مقر قيادة ومعالجة للجرحى من التنظيم”.
وكان مصدر في شرطة محافظة نينوى أفاد، أمس السبت، (السابع من حزيران 2014)، بأن طيران الجيش بدأ بتفيذ هجمات جوية على عناصر “داعش” بمناطق غربي الموصل.
ووجهت قيادة عمليات نينوى، امس السبت، نداء لأهالي المحافظة إلى الالتزام ببيوتهم لأنها ستوجه “ضربات موجعة للإرهابيين”، فيما طالبتهم بالتعاون مع القوات الأمنية وعدم التهاون مع العناصر الإرهابية.
يذكر أن قائدي العمليات المشتركة والقوات البرية الفريقين أول ركن علي غيدان وعبود قنبر، وصلا، امس السبت، إلى مقر قيادة عمليات نينوى، واشرفا بشكل مباشر على العمليات العسكرية التي تجري غربي الموصل.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق