التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

قضاء عنة يعلن تطوع اكثر من الفين من ابناء العشائر لمقاتلة “داعش” 

الانبار – امن – الرأي –
اعلنت قائممقامية قضاء عنة بمحافظة الانبار، الاحد، عن تطوع اكثر من الفين من ابناء عشائر القضاء لمقاتلة تنظيم “داعش”، مشيرة الى ان هذه القوة ستدافع عن القضاء وعن الاقضية المجاورة في حال شن هجوم من قبل “داعش”.
وقال قائممقام القضاء سعد عواد في حديث لـ ( الرأي ) الدولية إن “أكثر من 2000 مقاتل من أبناء عشائر عانة تطوعوا لمقاتلة عناصر داعش والدفاع عن قضاء عانة (220 كم غرب الرمادي) في حال تعرضه لأي هجوم”، لافتا الى “تشكيل خلية أزمة للاجتماع بالوحدات الإدارية والأجهزة الأمنية وشيوخ العشائر وعلماء الدين في القضاء”.
وأضاف عواد أن “عشائر عنة مستعدة للدفاع عن القضاء والأقضية المجاورة ضد أي تهديد”، مبينا أن “العشائر لن تسمح لعناصر داعش الذين يحملون جنسيات مختلفة بالسيطرة على أي قضاء”.
وأعلنت قائممقامية قضاء راوة بمحافظة الانبار، أمس السبت (14 حزيران 2014)، عن تطوع عشرات المقاتلين من ابناء العشائر لمساندة القوات الأمنية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي، فيما أكدت تشكيل خلية أزمة بالتعاون مع القيادات الأمنية في القضاء.
ودعت المرجعية الدينية في النجف، في (13 حزيران 2014)، القادرين على حمل السلاح ومقاتلة “الارهابيين” الى التطوع للانخراط في صفوف القوات الامنية، فيما طالبت بتكريم الضباط الذي “ابلوا بلاءً حسنا”.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق