التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

جامعة الكوفة تفتح باب التطوع وتؤكد أن عددهم تجاوز الـ20 الف حتى الآن 

النجف الاشرف – امن – الرأي –
أعلنت جامعة الكوفة بمحافظة النجف، الاثنين، عن تشكيل فوج الجامعة من خلال فتح مراكز للتطوع في كافة الكليات، مؤكدة أن عدد المتطوعين بلغ اكثر من 20 ألف متطوع حتى الان من بينهم رئيس الجامعة.
وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عقيل عبد ياسين في حديث لـ ( الرأي ) الدولية إن “جامعة الكوفة بدأت باجراءات تشكيل فوج الجامعة من خلال فتح مراكز التطوع في كافة الكليات”، مبينا انه “أول المتطوعين مع المساعد العلمي الدكتور حسن العلاق والمساعد الاداري الدكتور مهدي السهلاوي وكافة العمداء فضلاً عن عدد كبير من الطلبة والموظفين”.
وأكد رئيس الجامعة أن “عدد المتطوعين بلغ اكثر من 20 الف متطوع لغاية الان وهم رهن اشارة المرجعية الدينية والحكومة المركزية والمحلية”، مشيرا الى أن “المتطوعين أعلنوا عن رغبتهم بمشاركة منتسبي القوات الامنية والجيش العراقي في حربها ضد عصابات داعش والقاعدة ومرتزقة حزب البعث المقبور”.
من جهته، قال المساعد الاداري لرئيس الجامعة الدكتور مهدي السهلاوي أثناء تطوعه في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “فتوى المرجعية الدينية المتمثلة بالسيد السيستاني جاءت حافزاً لكافة العراقيين اولاً ودافعاً لمنتسبي الأجهزة الامنية بالثبات والقتال حتى النصر”.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق