التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

انجلترا وأوروغواي يبحثان عن أول فوز لهما في مونديال البرازيل 

رياضة – الرأي –
يبحث المنتخبان الانجليزي والأورغوياني عن تحقيق أولى نقاط المونديال عندما يتقابلان، اليوم الخميس، على ملعب ارينا كورينثيانز ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم 2014 والتي تقام في البرازيل .
ويدخل المنتخب الأوروبي اللقاء بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام المنتخب الايطالي بهدفين مقابل هدف، ويأمل مهاجم مانشستر يونايتد واين روني في فك رموز الدفاع الأروغوياني وتحقيق الانتصار وتسجيل اسمه على لائحة التهديف للمنتخب الانجليزي في المونديال .
ومن المرجح ان يشارك لاعب خط وسط نادي ارسنال تشامبرلين الغائب عن المباراة الافتتاحية كما هو الحال بالنسبة لمهاجم ليفربول لويس سواريز الذي غاب عن المباراة الأولى لمنتخبه أمام كوستاريكا والتي تكبد بها رفاق دييغو فورلان خسارة مفاجأة وصلت إلى ثلاثة اهداف مقابل هدف
ومن المتوقع ان يزج المدير الفني للسيليستي الثلاثي الخطر دييغو فورلان صاحب الخبرة والتجربة المونديالية بالاضافة الى هداف باريس سان جيرمان ايدنسون كافاني صاحب هدف المباراة الافتتاحية عبر ركلة جزاء فضلا عن سواريز .
وفي حال تعادل المنتخبين وفوز المنتخب الايطالي او الكوستاريكي مساء الجمعة فان فرصة الفريقان في تخطى دور المجموعات تصبح اكثر صعوبة .
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق