التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

البرتغال تتعادل مع اميركا في الوقت القاتل وتبقي على آمالها قائمة 

رياضة – الرأي –
أحرز البديل البرتغالي فاريلا هدفا مثيرا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح بلاده التعادل 2-2 مع الولايات المتحدة في المجموعة السابعة بكأس العالم لكرة القدم يوم الاحد.
وافتتحت البرتغال التسجيل بالدقيقة الخامسة على بداية اللقاء عن طريق اللاعب لويس ناني، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني شهد تعادل الولايات المتحدة في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب جيرماين جونز قبل أن يسجل زميله، كلينت ديمبسي هدف السبق في الدقيقة 81، ليبقى تقدم أمريكا سيدا للموقف إلى حين تسجيل اللاعب سلفستر فاريلا هدفا رأسيا من تمريرة لكريستيانو رونالدو بالوقت القاتل وبالتحديد بالدقيقة 90.
وتعني النتيجة أن الولايات المتحدة تحتل الان المركز الثاني بعد مباراتين بالتساوي مع المانيا في رصيد اربع نقاط. وتتقاسم البرتغال مؤخرة الترتيب مع غانا بنقطة واحدة لكل منهما وتواجهان مهمة صعبة في التأهل للدور الثاني.
وقال يورجن كلينسمان مدرب الولايات المتحدة “عندما تتلقى هدفا في الثانية الاخيرة فهذا سوء حظ.. لكنها كانت مباراة رائعة من فريقنا. لا يمكن أن اطلب المزيد.”
وتلعب الولايات المتحدة ضد المانيا في المباراة الاخيرة وتحتاج لنقطة واحدة من أجل التأهل.
وأضاف كلينسمان “سنلعب بثقة أكبر في المباراة القادمة. ستكون مباراة نهائية أخرى لكن هذه هي كأس العالم”.
وستدخل البرتغال مباراتها الاخيرة ضد غانا وهي تفتقد قوتها الهجومية ، حيث خسر المنتخب البرتغالي المهاجم هوجو الميدا في المباراة الأولى بسبب الاصابة واستمر بديله هيلدر بوستيجا في الملعب لمدة 15 دقيقة فقط في مباراة يوم الأحد قبل أن يخرج وهو يشتكي من آلام في الفخذ  .
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق