التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يوليو 1, 2024

العميد نقدي: داعش هي نفس حزب البعث الصدامي 

طهران – سياسة – الرأي –

أكد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين: ان داعش هي نفس حزب البعث الصدامي، حيث اخذت تتعرض لأرواح المسلمين في العراق تحت مسمى جديد.
وأشار العميد علي رضا نقدي، الى كيفية انتشار داعش في سوريا، وصرح: ان الاميركيين وعندما واجهوا قلة في العناصر الارهابية، بادروا الى التفاوض مع العناصر البعثية العراقية وجهزوا مجموعة داعش البعثية وسلحوها وارسلوها الى سوريا.
وبشأن ما حققه الاميركان من وراء التطورات في سوريا، قال العميد نقدي: عندما تكبد التيار الارهابي هزيمة نكراء من الشعب السوري المقاوم، ولم تتحقق الاهداف الاميركية في هذا البلد، وكذلك الهزيمة التي تلقتها اميركا عبر الانتخابات العراقية، ما دفعها الى اطلاق انقلاب ناقص ومتسرع ضد الحكومة الشعبية في العراق، من خلال دعم مجموعة داعش.
وبيّن ان الادارة الاميركية كررت اخطاءها في العراق، واكد: اثر دسائس اميركا ومحاولتها اثارة الفرقة بين الشعوب المسلمة، تولدت في ايران ولبنان وفلسطين وسوريا، قوة المقاومة الشعبية المؤمنة والموحدة والعازمة، واليوم تسيطر على اوضاع المنطقة. ولفت الى ان اميركا ترتكب نفس الخطأ في العراق، وبالتالي فإن ذات خط المقاومة والصمود في مواجهة الاستكبار استمر في العراق، وقد عبأت المقاومة الشعبية في العراق قواتها ضد الاستكبار، هذه الاحداث هي طليعة تشكيل جبهة اسلامية موحدة لتحرير القدس واتصال الجبهة الشرقية للمقاومة بالقدس.
واكد العميد نقدي انه لا ينبغي تكرار القضايا التي طرحت في الدفاع عن العتبات المقدسة، لأن سياسة اميركا بصدد تحويل هذه التطورات الى حرب طائفية بين الشيعة والسنة.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق