التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

بشق الأنفس الأرجنتين تتأهل لربع نهائي المونديال بفوزها على سويسرا 

رياضة – الرأي –

تمكن المنتخب الأرجنتيني من التأهل لربع نهائي مونديال البرازيل بالفوز الدي جاء بشق الأنفس على المنتخب السويسري في مباراتهما التي جرت اليوم الثلاثاء، ضمن دور الـ16 وانتهت بهدف نظيف.

 

وفي الشوط الأول من المباراة فوجيء المنتخب الأرجنتيني بالاندفاع السويسري، حيث قدم المنتخب السويسري أداء جيدا حاول من خلاله تسجيل هدف يربك حسابات التانغو بيد أن دلك لم يتحقق مقابل عدم قدرة الأرجنتين بالوصول إلى مرمى خصمهم لينتهي الشوط بالتعادل بدون أهداف.

 

وفي الشوط الثاني رمى المنتخب الأرجنتيني بكل أوراقه واستعرض ميسي في الملعب ونفد المنتخب الارجنتيني العديد من الهجمات التي تكسرت عن أقدام المدافعين وقدرة الحارس على الرد السريع ليخفق الارجنتينيون فب فك طلاسم الدفاع السويسري لتنتهي المباراة بالتعادل ويلجأ الفريقان للشوطين الاضافيين.

 

وفي الشوط الإضافي الأول هدد ميسي وزملاؤه مرمى سويسرا لكن دون جدوى التسجيل،وبقيت النتيجة على حالها مع سيطرة المنتخب السويسري على الدقائق الاخيرة من الشوط، وفي الشوط الإضافي الثاني شدد منتخب الأرجنتين على المهاجمة بغية عدم الوصول بالمباراة لركلات الترجيح، لكن المنتخب السويسري كان عنيدا في خطي الوسط والدفاع إلا أنه كان ضعيف المنطقة الأمامية، لينجح دي ماريا بمنح فرثقه بطاقة التأهل لربع النهائي عندما سجل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 117.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق