التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

تذمر واستياء من الجهاز المساعد للمنتخب الأولمبي لعدم مرافقتهم المنتخب 

رياضة – الرأي –

كشف مصدر مقرب، الجمعة، أن الجهاز الفني المساعد للمنتخب الاولمبي الذي أحرز لقب بطولة آسيا تحت 22 عاما مستاء ومتذمر من سياسة الاتحاد في تسمية المدربين، مبينا أن المدربين المساعدين للمنتخب يشعرون بالغبن بعد تهميشهم وتسمية مساعدي المنتخب الوطني، فيما اعتبر أن ذلك يؤثر على سيرتهم وإمكانية عملهم مع الأندية.

 

وقال المصدر في حديث لـ ( الرأي ) الدولية ، إن “المدربين المساعدين للمنتخب الأولمي الذين أحرزوا لقب بطولة آسيا تحت 22 عاما مستاؤون ومتذمرون من سياسة الاتحاد في تسمية المدربين للمنتخبات الوطنية”، مبينا أن “المدربين عباس عطية وحبيب جعفر وصالح حميد كانوا برفقة المدرب حكيم شاكر في بطولة آسيا التي أحرز لقبها المنتخب لكنهم اليوم أبعدوا عن قائمة المنتخب”.

 

وأضاف المصدر أن “هؤلاء المدربين يشعرون بالتهميش وإغفال دورهم بعد أن أسندت مهمة مساعدة المدرب حكيم شاكر في دورة الألعاب الآسيوية للجهاز الفني المساعد للمنتخب الوطني المؤلف من صفاء عدنان وكريم سلمان وعبد الكريم ناعم”.

 

وكشف المصدر أن “هذا التهميش يؤثر على سيرة المدربين وإمكانية التعاقد معهم من قبل الأندية المحلية”، موضحا أن “أكثر من ناد طلب التعاقد معهم إلا أنه عدل عن ذلك لكونهم مع المنتخب الأولمبي وبالواقع فهم خارج الجهاز الفني”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق