التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

الإسكان تعلن إنجاز 3558 معاملة إقراضية خلال حزيران الماضي 

بغداد – محلي – الرأي –

أعلنت وزارة الإعمار والإسكان، الاحد، عن انجاز 3558 معاملة إقراضية خلال شهر حزيران الماضي، مشيرة الى الايعاز بصرف الدفعات الثانية والثالثة لقروض صندوق الاسكان.

 

وقال وزير الاعمار والاسكان محمد صاحب الدراجي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية  نسخة منه، إن “اللجان المتخصصة في دائرة صندوق الاسكان انجزت خلال حزيران الماضي 3558 معاملة اقراضية منها 814 معاملة في محافظة بغداد و2744 معاملة في باقي المحافظات العراقية”، مشيرا الى أن “عدد الدفعات الاقراضية منذ عام 2011 ولغاية منتصف عام 2014 بلغت 76132 معاملة اقراضية”.

 

وأضاف الدراجي أنه “تم الايعاز لدائرة صندوق الاسكان بصرف الدفعات الثانية والثالثة لقروض صندوق الاسكان لجميع المعاملات التي تم اجراء الكشف عليها والتي اكملت كافة اجراءاتها القانونية”، مبيناً أن “جميع المقترضين سيتسلمون دفعاتهم بدون تأخير وحسب موعد التقديم”.

 

وأشار الدراجي الى أن “ملاكات دائرة صندوق الاسكان التابعة للوزارة تعمل بوتيرة متصاعدة ومتواصلة في تسلم معاملات المواطنين باستعمال التقنيات والأنظمة الحديثة من اجل تذليل الصعوبات امام سير المعاملات وتجاوز الروتين الوظيفي ومن ثم تدقيقها وإجراء عمليات الكشف على الوحدات السكنية قبل عملية صرف المبلغ”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق