التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

بابل تؤمن حدود المسيب وتنشر خمسة أفواج شرطة شمال المحافظة 

بابل – امن – الرأي –

اعلنت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بابل، عن تأمين حدود قضاء المسيب ونشر خمسة أفواج شمال المحافظة، كإجراء احترازي لمنع الهجمات الارهابية التي قد تنفذها عصابات داعش .

وقال رئيس اللجنة، فلاح الخفاجي، أن ” الحكومة المحلية والقوات الأمنية أمنت حدود مركز قضاء المسيب {30} كم بالكامل من أي هجمة محتملة لعصابات داعش الإرهابية، عليه كإجراء احترازي منها ومن اجل بث روح الاطمئنان إلى المواطن “.

 

وأضاف انه ” قد تم توزيع خمسة أفوج من الشرطة على مناطق شمال بابل لتأمينها من عصابات داعش “، مشيرا إلى أن ” الفوج السادس يكمل تدريباته ليستلم مهام الحفاظ على الطريق السريع الذي يربط بغداد بمحافظات الوسط والجنوب والذي يمر بوسط المحافظة من المحاولات التي قد ينفذها الإرهابيون لقطعه “.

 

وأوضح الخفاجي أن ” ذلك يأتي ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الحكومة المحلية والقوات الأمنية لحفظ سلامه وامن المحافظة “.

 

وبخصوص العوائل النازحة من جرف الصخر، قال الخفاجي أن ” عدد من العوائل التي نزحت من جرف الصخر بدأت بالعودة إلى مناطق سكناها اثر تحرير مناطق واسعة منها وسيطرة القوات المنية عليها “.

 

وطالب المواطنين بـ ” عدم تصديق الإشاعات والرد عليها “،مؤكدا أن ” القانون العراقي سيقوم بمحاسبة كل مروجي الإشاعات “.

 

وكانت محافظة بابل، قد اعلنت امس عن استعداداها لغلق ناحية جرف الصخر تمهيدا لشن عملية عسكرية واسعة من اجل تطهيرها من عصابات داعش الإرهابية، معلنة عن تخصيص {15} مليار دينار لحالات الطوارئ التي قد تشهدها المحافظة. انتهى20

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق