التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

النائب وليد الحلي: العبادي سيتعامل بحزم ضد منظمة خلق 

بغداد – سياسة – الرأي –

قال القيادي في حزب الدعوة الاسلامية النائب وليد الحلي، بأن تعامل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور حيدر العبادي، ستتعامل مع ملف منظمة خلق، بنفس التعامل الذي قامت به الحكومة العراقية السابقة، موضحا إننا طالبنا الأمم المتحدة عدة مرات بإخراج هذه المنظمة من البلاد.

 وقال الحلي ان تعاملنا مع منظمة خلق هو نفس التعامل الذي اصدرته الحكومة العراقية السابقة الى الامم المتحدة بان هذه المنظمة هي ارهابية قامت بقتل الشعب العراقي في انتفاضة شعبان.

واضاف ان منظمة خلق قامت باعمال اجرامية ولذلك لا نرغب بوجودها على الارض العراقية وطلبنا من الامم المتحدة عدة مرات بان يؤخذ رجال هذه المنظمة الارهابية الى دول اخرى او مؤسسات اخرى كي لا نكون مسؤولين عنها كونها منظمة قامت بالاساءة الى الشعب العراقي.

وتابع الحلي بان منظمة خلق اسائت الى الدولة الجارة جمهورية إيران الإسلامية، ونحن لا نرغب بوجود الارهابيين هنا ونريد بناء دولة تبنى على أساس حقوق الانسان وعلى احترام الكيانات ولا نقبل اي من الإرهابيين أن يكونوا على أرضنا.
مؤكدا ان هذا المعاير هو نفسه الذي نحارب به داعش الذي جاء من دول متعددة من أجل ايجاد حالة من الارهاب داخل المجتمع العراقي.

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق