التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

ديوان الوقف الشيعي يستنكر الاعتداء الإرهابي الجبان الذي طال مسجد الإمام علي ( ع ) في بغداد 

بغداد – سياسة – الرأي –

بسم الله الرحمن الرحيم
( وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون )
صدق الله العلي العظيم
امتدت يد الإرهاب التكفيري ألاثمة لارتكاب جريمة وحشية جديدة بحق أبناء الشعب العراقي في الاعتداء الإرهابي الذي طال مسجد الإمام علي عليه السلام في منطقة بغداد الجديدة  يوم 25 اب 2014  بتفجير انتحاري داخل حرم المسجد  مما ادى الى استشهاد وجرح (34) من المصلين وحدوث اضرار كبيرة بالمسجد .
ان ديوان الوقف الشيعي يدين ويستنكر بشدة هذه الجريمة الغادرة فانه يحذر من وقوف قوى إقليمية تسعى الى زعزعة الأمن وإثارة الفتن الطائفية في العراق .
نطالب الجميع بتحمل المسؤولية في مواجهة هذه التحديات الكبيرة  وندعو أبناء الشعب العراقي الى الحذر من الوقوع في هذا الفخ الشيطاني والعمل على توحيد كلمتهم وطاقاتهم ضد قوى الشر , وعلى جميع القادة السياسيين الإسراع في تشكيل الحكومة العراقية الجديدة وان يتحملوا المسؤولية في مواجهة هذه التحديات التي تعمل عليها وتقودها القوى الظلامية  وإفشال كافة مخططات الأعداء التي تحاول ان تنال من تماسك المجتمع العراقي ومنع أي فتنة طائفية لا تخدم سوى أعداء العراق .
نسأل الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويلهم ذويهم  ومحبيهم الصبر والسلوان وأن يمن  على الجرحى بالشفاء العاجل انه نعم المولى ونعم النصير .
وإنا لله وإنا اليه راجعون
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق