التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

تخرج الدورة الثالثة من متطوعي امانة بغداد في اكاديمية التدريب 

بغداد – امن – الرأي –

أعلنت أمانة بغداد عن تخرج الدورة الثالثة من متطوعي امانة بغداد في اكاديمية التدريب التابعة لها في متنزه الزوراء .

        ونقلت مديرية العلاقات والاعلام عن وكيل امانة بغداد للشؤون الادارية عبد الحسين المرشدي قوله ان”امانة بغداد تواصل تدريب المتطوعين من منتسبيها في اكاديمة التدريب في متنزه الزوراء من قبل مدربين ذوي خبرة كبيرة في العلوم العسكرية وتخرجت اليوم الدورة الثالثة التي تضم ( 150) متدرباً من موظفي امانة بغداد وبمختلف الدرجات الوظيفية الذين  تطوعوا للدفاع والذود عن بلدهم ومحاربة عصابات داعش الاجرامية تلبية لنداء المرجعية “.

        واضاف ان ” التدريبات شملت مبادئ التكتيك العسكري وتقانات استعمال السلاح والعمل الأمني والقتالي وحرب الشوارع والانضباط العسكري واللياقة البدنية وكيفية استعمال وسائل الاتصال والاسعافات الاولية ومناهج الدفاع المدني “.

        وبين ان “المتدربين اعربوا عن استعدادهم للذهاب الى القواطع المتقدمة لساحات القتال مع اخوانهم في القوات الامنية تحت هدف واحد هو الدفاع عن ابناء الشعب بكل طوائفه وقومياته بلا تمييز بين طائفة واخرى”.

واشارت الى ان “امانة بغداد بملاكها المتقدم وموظفيها رهن إشارة المرجعـية وطوع مشيئـتها بجـميـع الوسائل المتاحة للوقوف بوجه من تمادوا في الغـي وتجاوزوا الحد من الإرهابيين الذين أمعنوا في ضلالهم وأضروا ببلدنا العزيز ” .

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق