التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

منسق عام التيار المدني المصري: داعش صناعة اميركية والحرب عليها تستهدف مصر وسوريا 

القاهرة ـ سياسة ـ الرأي ـ

حذر المنسق العام للتيار المدني الاجتماعي ناجي الشهابي عضو المجلس الرئاسي لائتلاف الجبهة المصرية من الاهداف الخبيثة للولايات المتحدة الاميركية من التحالف الدولي لمواجهة داعش .

وقال الشهابي ان داعش واخواتها من المنظمات التكفيرية والارهابية صناعة اميركا لتكون ادواتها لتحقيق خططها الشيطانية فى العالم وان ظهور داعش القوي والمفاجئ والمدعوم بقوة من قطر وتركيا حليفياميركا فى الشرق الاوسط كقوة وحشية ترعب الدول وتربك الحسابات لم يحدث الإ بعد انهيار المخططالصهيو اميركى لتقسيم المنطقة بعد ثورة 30 يونيو وسقوط الأخوان وفشل التدخل العسكري فى سوريا والهدف ان تستكمل داعش سيناريو الفوضى الاميركي الذى يزيل حدود دول ويقيم حدود اخرى مكانها.

وأكد الشهابي ان الهدف النهائي من التحالف هو سوريا والجيش المصري بجره الى معركة ضد داعشخارج حدود بلاده بجوار الاهداف الاخرى التى تبتز بها اميركا شعوب ودول المنطقة وتحويلها الى انهار من دماء المسلمين في حرب طويلة تعيد المنطقة الى القرون الوسطى.

ودعا الشهابي الدول الإسلامية الى الوقوف بقوة وحسم ضد المخطط الشيطاني ومطالبة اميركا بالكف عن دعمها للجماعات الارهابية وايواء قياداتها في العواصم الاوروبية وان تضغط على قطر لايقاف تمويلها لهم وعلى تركيا لغلق مكاتب داعش الموجودة على اراضيها وان ترفض الدول الإسلامية اي عدوان لحلف الناتو على سوريا.

وشدد الشهابي على عدم ارسال الجيش المصري خارج اراضه وحذر من تربص اميركا بالجيش المصريالذى وأد مخططهم واربك حساباتهم وانهى احلامهم واعرب عن ثقته من قراءة مصر للمشهد الاقليميوالدولي وقدرة الرئيس السيسي على العبور بسفينة الوطن الى بر الآمان بما يحافظ على الامن القومي مصريا وعربيا . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق