التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

جماعة ارهابية فلبينية تهدد بقتل رهينتين المان مالم توقف المانيا دعمها للحملة ضد داعش 

وكالات – امن – الرأي –

هددت جماعة ارهابية فلبينية تابعة لداعش،اليوم الاربعاء، بقتل رهينتين المانيتين ما لم تدفع مانيلا فدية بمقدار 5.6 مليون دولار وان توقف ألمانيا دعمها للولايات المتحدة في جهودها ضد عصابات داعش في العراق.

وقال زعيم الجماعة الارهابية الفلبينية المدعو أبو سياف في رسالة نشرت على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) إن على مانيلا دفع 250 مليون بيسوس” ما يعادل 5.6 مليون دولار”، وعلى ألمانيا ان توقف دعمها للولايات المتحدة في حربها ضد داعش.

ونشرت الوكالة التركية صورة مرافقة للرسالة تظهر فيها عدة رجال ملثمين واحدهم يهم بضرب رجل مسن الماني راكع على ركبتيه بالسكين مع رفيقته.

يذكر ان السائح الالماني ستيفان فكتور اوكونيك البالغ من العمر 71 عاما ورفيقته هيرك ديزن 55 عام قد اختفيا بينما كانا يبحران بيختهما قرب منطقة ريو توباتاها جنوب محافظة بالاوان الساحلية في اندنوسيا في شهر نيسان الماضي.

وكان حرس الحدود الفلبيني قد عثر على اليخت مع اعتقاد السلطات بانهما قد اختطفا واقتيدا الى منطقة سولو مقر تنظيم ابو سياف المتشدد جنوب الفلبين.

 

وفي التغريدة التي نشرت على موقع التنظيم الارهابي جاء فيها: سنقتل إحدى الرهينتين اذا لم يستجاب لمطالب الجماعة خلال 15 يوما. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق