التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

اتصالات الديوانية تواصل صيانة الشبكة الهاتفية في مختلف مناطق المحافظة 

االديوانية – محلي – الرأي –

تستمر هيئات الكابل وفرق الصيانة في مديرية اتصالات وبريد الديوانية التابعة للشركة العامة للاتصالات والبريد بصيانة واصلاح العوارض والاعطال في الشبكة الهاتفية حيث تم صيانة تقسيم واصلاح عارضة كابل سعة 600 زوج في جانب الشامية ومنطقة الاسكان واستبدال عمود هاتف وصيانة التقسيم التابع له في حي الصادق واستبدال وصيانة تقاسيم في منطقة الجمهوري الشرقي والسوق واصلاح عارضة كابل سعة 150 مائة وخمسون زوج في حي العروبة .
وفي مجمع الزوراء تم فتح تقسيم جديد واستبدال الجزء التالف من كابل بسعة 200 مائتان زوج في منطقة العروبة الثالثة اما في مجمع اتصالات وبريد الشامية فتم اصلاح 9 عوارض واصلاح عارضة كابل في شارع البلداوي واصلاح كابل هوائي سعة 30 ثلاثون زوج في الصوب الصغير .
اما في مجمع اتصالات وبريد الشنافية تم اصلاح 11 احدى عشر خط هاتفي وتاهيل ونصب تقسيم وعمود هاتف وكذلك تم صيانة كابل هوائي يسعة 30 ثلاثون زوج وصيانة كابل ورقي بسعة 30 ثلاثون زوج ايضا .
وفي السياق ذاته دعت مديرية اتصالات وبريد الديوانية الى بذل المزيد من الجهود والتنسيق مع الدوائر الخدمية في المحافظة من اجل ديمومة الخدمة الهاتفية في مختلف الاحياء والمناطق .انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق