التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

قائد لواء ابي الفضل يدعو البرلمان العراقي لمحاسبة النواب الذين تجاوزو على فصائل المقاومه 

بغداد – سياسة – الرأي – غزوان الدراجي –

دعا قائد لوا ابي الفضل العباس(ع)
البرلمان العراقي الى محاسبة ومقاضاة رفع الحصانة عن النواب الذين يستمرون بالتصريحات التي تسعى الى النيل من المقاومة الاسلامية الشريفة وتطرق ايضاً لمحاسبة الاصوات التي تنال من اهل الجنوب الذين نذروا انفسهم للدفاع عن العراق الذي يواجه موجة ارهابية شرسة تمولها دول مجاورة وتحركها اطراف معروفة.
ًوكما طالب اهل السنة الوطنيين بأسكات الاصوات النكرة التي تحاول زرع التفرقة بين فئات المجتمع العراقي مبدينا استعدادة لتحرير مقاتلي عشائر البو نمر المحاصرين والقتال معهم ضد عصابات داعش.
وخاطب قائد لواء ابي الفضل العباس الحاج(ابوعلي الدراجي) الاخوة السنة الوطنيين في العراق سياسين ورجال دين وشيوخ العشائر ايضاً الى لجم الاصوات النشاز التي تتطاول على فصائل المقاومة الاسلامية الشيعية التي تقاتل في سوح القتال دفاعاً عن ارض العراق ومقدساته.
طالب الدراجي”الاخوة السنة بإسكات هذه الاصوات التي تحاول زرع التفرقة والطائفية المقيتة بين ابناء الشعب الواحد. محذراً في الوقت ذاته من استمرار هولاء النكرات بتطاولهم واسائتهم الى شيعة العراق.
وابدى الدراجي استعدادة لتحرير مقاتلي عشائر البو نمر المحاصرين في الانبار من قبل تنظيم “داعش” الاجرامي وحتّ مقاتليه على الاستعداد للتدخل لفك الحصار عن اخوتهم الذين طالتهم ايادي التنظيم الارهابي الجبان.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق