التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

نصيف تنفي مطالبتها لوزير الدفاع بترقية رتبة ابنها وتعتبرها فبركات غبية 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

نفى المكتب الإعلامي للنائبة عالية نصيف المعلومات التي تحدثت عن مطالبة النائبة لوزير الدفاع خالدالعبيدي بترقية أبنها الى رتبة رائد، وفيما اعتبرتها فبركات خيالية “غبية” و”ساذجة”، لفتت الى أن الجهة التي تشرف على الموقع الذي روج المعلومة لاتخطر على بال أحد.

وقال المكتب في بيان إن “أحد المواقع الالكترونية نشر خبراً تمت فبركته بطريقة في قمة السذاجة والغباء حول طلب النائبة نصيف من وزير الدفاع ترقية ابنها الى رتبة رائد”، لافتة الى أن “هذا الموقع في سرد قصته الخيالية عن رفض الوزير تلبية طلبها وتذكيرها له بأنها دعمت توليه هذه الوزارة”.

وأضاف أن “ما جاء من فبركات إعلامية نشرها الموقع الالكتروني، محاولة رخيصة لابتزاز النائبة نصيف والتشهير بها لما عرف عنها من مواقف وطنية وعدم مجاملتها لأي جهة على حساب الحق”، مشيرة الى أنه “سلوك لا أخلاقي تنتهجه الزمرة التي تدير هذا الموقع”.

 

وتابع “من السهل جداً على أي شخص باع شرفه وضميره وتربى في بيئة تتاجر بالأعراض أن ينشئ موقعاً الكترونيا أو مدونة أو صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي ليستخدمها في شتم الآخرين وتلطيخ سمعتهم، في محاولة للتنفيس عن عقدته النفسية في ظن منه أنه بسلوكه الشاذ هذا ينتقم من المجتمع ورموزه الوطنية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق