التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

قدرات ايران الصاروخية تمنع الاعداء من تنفيذ خياراتهم العسكرية 

طهران امن ـ الرأي ـ

اكد مسؤول العلاقات العامة لحرس الثورة الاسلامية العميد رمضان شريف بان القدرات الصاروخية للبلاد قد حالت دون تنفيذ الاعداء لخياراتهم العسكرية المطروحة على الطاولة.

وقال العميد شريف في تصريح للصحفيين اليوم الاحد، اننا الان وفي الذكرى الثالثة لاستشهاد حسن طهراني مقدم نشهد تحقيق المشروع الذي استشهد في مسار اختباره، وهو الامر الذي لعب دورا ملحوظا في تعزيز قدراتنا العسكرية والدفاعية.

واوضح بان عرض جانب من القدرات الصاروخية في مناورة النبي الاعظم (ص) قد ارغم الاعداء على التراجع وقال، ان المؤتمر الوطني للاقتدار الصاروخي للحرس الثوري سيعقد في غضون 10 ايام.

واضاف، ان ملتقى تكريم ذكرى شهداء الوحدة الصاروخية للحرس الثوري سيعقد غدا في مقر القوة الجوفضائية بحضور رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني.

واعتبر مسؤول العلاقات العامة للحرس الثوري اجراءات الشهيد طهراني مقدم بانها ارعبت الصهاينة واضاف، ان الشباب الفلسطيني واللبناني اليوم يثمنون جهود ومساعي الشهيد طهراني مقدم.

وقال، ان مناورات الحرس الثوري ستقام وفقا للجداول المحددة وسيتم الاعلان عنها اذا اقتضت الحاجة.

واكد مسؤول العلاقات العامة للحرس الثوري بان تنفيذ الاعمال الانشائية لمنشاة “فردو” المحصنة من قبل الحرس الثوري ادى الى التهجم على دخول الحرس لمجال البناء والاعمار واضاف، ان هذه المنشاة محصنة الى درجة جعلت الاعداء يتخلون عن فكرة القيام باي اجراء عسكري ضدها. انتهى .

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق