التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

منظمة الإسكان الدولية تتفق مع صحة كربلاء على تقديم خدمات صحية انجابية للامهات والاطفال 

كربلاء المقدسة – محلي – الرأي –

زار وفد من منظمة الاسكان الدولية برفقة النائب الثاني لمحافظ كربلاء علي الميالي دائرة صحة كربلاء والتقوا مع مجموعة من مدراء الوحدات الصحية في الدائرة . 

وذكر مدير قسم الأمور الفنية في دائرة صحة كربلاء المقدسة الدكتور علي حميد شعلان لوكالة كان نيوز اليوم الجمعة :” إن الدائرة بحثت مع الوفد التنسيق بين المؤسسات الصحية ومنظمة الإسكان الدولية في تقديم الدعم للخدمات الصحية الإنجابية وصحة الأم والطفل”.

موضحاً إن المنظمة الدولية عرضت تقديم مستلزمات شخصية خاصة باجراءات المحافظة على البيئة النظيفة الخاصة بالعناية لالأم بعد الولادة وكذلك الطفل”. 

من جهة أخرى عقد مدير عام صحة كربلاء وكالة الدكتور عادل محيي اجتماعاً موسعاً ضم مدراء المستشفيات والقطاعات الصحية ومدراء الأقسام في الدائرة لمناقشة ما تحقق من نجاح خطة الطوارئ التي نفذت في زيارة العاشر من محرم الحرام الماضية ومعوقات عملها.

وبين مدير إعلام دائرة صحة كربلاء سليم كاظم :” ان تضافر جهود منتسبي الدائرة والزيارات المتواصلة لمدير صحة كربلاء للمفارز الطبية المنتشرة في المحافظة كان لها الأثر الواضح في نجاح الخطة وتركت انطباعاً جيداً لدى المسؤولين في وزارة الصحة والحكومة المحلية فضلاً عن مواطني المدينة وزائريها”.

مشيراً الى :” ان الاجتماع تناول أيضاً التحضيرات المستقلية لزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) المليونية وتهيئة جميع المستلزمات الطبية والصحية والعلاجية للوصول إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية والعلاجية “. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق