التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يوليو 1, 2024

رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد السفيرين الفلسطيني والسلوفاكي لدى العراق 

بغداد – سياسة – الرأي –

تسلم رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الثلاثاء، أوراق اعتماد السفيرين الفلسطيني والسلوفاكي لدى العراق، فيما دعا الى تعزيز العلاقات مع فلسطين وسلوفاكيا بما يخدم المصالح المشتركة.

 

وقال مكتب رئيس الجمهورية في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية  نسخة منه، إن “معصوم تسلم، اليوم، أوراق اعتماد السفير الفلسطيني احمد عقل وتمنى له النجاح في أداء مهامه في بغداد موضحا أن “معصوم أكد دعمه لانجاح مهام السفير بما يعزز العلاقات بين الدولتين ويخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين العراقي والفلسطيني”.

 

وأضاف المكتب أن “السفير الفلسطيني ثمن الدور الريادي للعراق في دعم القضية الفلسطينية ومساندة شعبه في نضاله”، مشيرا الى أنه “أكد استعداد فلسطين لدعم العراق في مواجهة الإرهاب”.
وبين مكتب رئيس الجمهورية أن “معصوم تسلم أوراق اعتماد سفير جمهورية سلوفاكيااندريا كيسكا”، مشيرا الى أنه “أكد رغبة العراق بتطوير هذه العلاقات والارتقاء بها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين العراقي والسلوفاكي”.
طوتابع المكتب في بيانه أن “السفير السلوفاكي أشار الى أهمية تقوية وتمتين العلاقات بين البلدين في كافة الأصعدة”، مبديا استعداد بلاده “لمواصلة دعم العراق في حربه ضد الارهاب من خلال تقديم المساعدات الانسانية والعسكرية ووضع برنامج لتدريب القوات العراقية”. انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق