التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

حقوق الانسان تصف تصريحات مفوضية حقوق الانسان بالامم المتحدة بحق الشعب العراقي باستفزازية 

بغداد – سياسة – الرأي –

اصدرت وزارة حقوق الانسان بيان صحفيا ردت فيه على بيان المفوضية السامية لحقوق الانسان وادعاءاتها بوجود انتهاكات تمارسها القوات الامنية في المناطق التي يتم تحريرها من تنظيم داعش الارهابي ، واصفة بيان المفوضية بغير الواقعي ومستفز للشعب العراقي .

 

وجاء في نص بيان الوزارة الذي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ان المفوضية السامية لحقوق الانسان تحاول استفزاز الشعب العراقي من خلال طروحاتها غير المنطقية والتي لا تمتّ الى الواقع بصلة، وكأنها تريد ان تعلن نفسها ناطقة بلسان حال التنظيمات الارهابية التي يحاربها الشعب العراقي بجميع مكوناته .

 

 وكأن ما يحدث في العديد من المناطق ليس حربا شرسة أستخدم فيها العدو ابشع اساليب القتل والدمار وكأن المفوضية السامية لا تفتح عينيها على مشاهد الذبح اليومي لكيان داعش الارهابي ولا تسمع سوى اباطيل الاعداء الذين يجلسون في فنادق الخمس نجوم والذين يمثلون الظهير السياسي للتنظيم الارهابي ويتمظهرون بمظهر الابرياء المظلومين ، فيما الحقيقة غير ذلك تماما وان العراق بكامله يخوض حربا يستخدم فيها العدو اقذر الاسلحة ولا يتوانى في اعدام الناس على اختلاف اديانهم ومذاهبهم بدم بارد بدون ادنى سبب. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق