التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 22, 2024

الغبان يجتمع بالقيادات الامنية والعسكرية العليا لمناقشة تسلم الداخلية الملف الامني ببغداد 

بغداد – امن – الرأي –

عقد وزير الداخلية محمد سالم الغبان، الاحد، اجتماعاً امنياً مع وكلاء الوزارة والقيادات الامنية العليا لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بتسلم وزارته الملف الأمني الداخلي في العاصمة بغداد .
وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه إن “وزير الداخلية محمد سالم الغبان عقد اجتماعاً أمنياً في مقر قيادة قوات الشرطة الاتحادية ضم وكلاء الوزارة والقيادات الأمنية والعسكرية العليا”، مبيناً ان “هذا الاجتماع جاء لبحث الاستعدادات والتحضيرات لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة باستلام وزارة الداخلية الملف الأمني الداخلي في العاصمة بغداد”.
وأكد الغبان، بحسب البيان، أن “الاستعدادات جاءت متوافقة مع الرؤية الجديدة لرئيس الوزراء حيدر العبادي ، مشيراً الى ان “العمل جار لرفع القابليات وزيادة الكفاءات وصولاً إلى الدرجة التي تؤهل القوات الأمنية في الوزارة إلى استلام كامل الملف الأمني في بغداد قريباً”.
من جهته، قال قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت إن “وزير الداخلية يشرف شخصياً على خطة تسلم الملف الأمني في العاصمة، حيث اطلع الوزير على الخطة وأبدى بعض الملاحظات التي من شأنها الارتقاء بالعمل الأمني”، لافتاً الى ان “استعدادات القيادة تجري وفق ما هو مخطط له بالتعاون مع التشكيلات الأخرى في الوزارة لتحمل هذه المسؤولية الكبيرة”. انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق