التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 22, 2024

التحالف الوطني يدعو الى حل المشاكل العالقة ودعم الحكومة 

بغداد – سياسة – الرأي –

دعت الهيئة القيادة للتحالف الوطني العراقي الى استثمار الاستقرار السياسي الذي تشهده الساحة العراقية لحل المشاكل العالقة وتنفيذ الاتفاقات السياسية بالحوار البناء، ودعم الحكومة بتنفيذ برنامجها.  وذكر بيان لمكتب رئيس التحالف ابراهيم الجعفري، إن “الهيئة القياديّة للتحالف الوطنيِّ العراقيِّ عقدت اجتماعاً في مكتب رئيس التحالف الوطنيِّ العراقيِّ إبراهيم الجعفريّ”.

 

وأضاف انه “جرى خلال الاجتماع بحث آخر مُستجدّات الأوضاع الأمنيّة، والسياسيّة الجارية على الساحة العراقيّة، وأوضاع العوائل النازحة، والدعم الدوليِّ للعراق في حربه ضدَّ داعش”.

 

 

وأشادت الهيئة القياديّة للتحالف الوطنيِّ العراقيِّ بـ “الانتصارات التي تـُحقـِّقها القوات المُسلـَّحة، والحشد الشعبيّ في حربها ضدَّ إرهابيي داعش”، داعية إلى جميع القوى السياسيّة إلى “ضرورة تضافر الجهود للحفاظ على وحدة الصفِّ الوطنيِّ، وتفويت الفرصة أمام مَن يُحاول استهداف النسيج المُجتمَعيِّ، واستثمار الهدوء، والاستقرار السياسيِّ الذي تشهده الساحة العراقيّة، وحلِّ كلِّ المشاكل العالقة، وتنفيذ الاتفاقات السياسيّة بالحوار البنـَّاء، ودعم الحكومة في تطبيق برنامجها الحكوميِّ الهادف إلى إعادة الأمن والاستقرار إلى العراق”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق