التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

الثقافة تدعو المشمولين بالمكافآت التشجيعية ممن لم يحصلوا على البطاقة الذكية لمراجعة اتحاداتهم ونقاباتهم للفترة ٨ – ٢٢ من الشهر الجاري 

بغداد – محلي – الرأي –

دعت وزارة الثقافة المشمولين بالمكافآت التشجيعية الذين لم يحصلوا على البطاقة الذكية {كي كارد} الى مراجعة نقاباتهم واتحاداتهم المعنية للحصول على كتاب رسمي الى المصارف الحكومية يخولهم الحصول على البطاقة الالكترونية .

وحدد بيان صادر عن مكتب وكيل وزارة الثقافة ورئيس لجنة المكافآت التشجيعية طاهر الحمود تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ” فترة المراجعة لتلك النقابات من تأريخ الثامن من الشهر الحالي ولغاية الثاني والعشرين منه ” .

واضاف البيان ان ” المشمولين بالمنحة السنوية من الصحفيين والادباء والفنانين سيتسلمون كتابا او تأييدا من نقاباتهم او اتحاداتهم ، او من الوزارة للذين استحصلوا موافقة رسمية منها ، قبل ذهابهم الى فروع المصارف الحكومية في بغداد والمحافظات لغرض الحصول على البطاقة الذكية ” .

وكانت وزارة الثقافة قد اعلنت يوم الاحد الماضي ان المكافآت التشجيعية لعام ٢٠١٤ ستوزع خلال ايام بالنسبة للذين لديهم البطاقات الذكية {كي كارد} ، وقدرت اعداد المستفيدين بنحو ٢٧ الف صحفي واديب وفنان . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق