التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 10, 2024

امانة بغداد : صيانة {18} محطة مجاري في جانب الكرخ لزيادة قدرة عملها بعد هطول الأمطار 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ   

أعلنت أمانة بغداد عن انجاز بلدية جانب الكرخ من العاصمة أعمال صيانة {18} محطة مجاري وذلك لزيادة قدرة عملها بعد هطول الأمطار .

وذكر بيان للأمانة تلقت وكالة ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم إن ” ملاكات دائرة بلدية مركز الكرخ أنجزت أعمال الصيانة والإدامة لـ {18} محطة مجار شمل المضخات والغواطس والنواقص الصغيرة بالشكل الذي يزيد من قدرة عملها لاسيما بعد هطول الأمطار على العاصمة بغداد “.
وأضاف إن ” الدائرة قامت بعمليات لتوسيع مساحة بعض المحطات وإزالة التجاوزات عنها لاسيما المحطات العمودية في منطقة الصالحية وإسناد الأمر إلى قسمي المجاري والطرق لانجازها بالسرعة الممكنة مع التوجيه بإنارة هذه المحطات وزيادةالملاكات الفنية العاملة بها “.
واشار البيان الى ان ” هذه الإجراءات وغيرها من شأنها ضمان التصريف السلس لمياه الأمطار المتوقع هطولها على العاصمة بغداد بشكل آمن عبر الخطوط والشبكات الناقلة ومنع حصول أي طفوح كما حصل في العام الماضي “.
واعلنت امانة بغداد في تشرين الثاني الماضي، عن اكمال اعمال صيانة وتاهيل محطات المجاري في قاطع بلدية بغداد الجديدة استعداداً لاستيعاب اكبر كمية من مياه الأمطار المتوقع هطولها على العاصمة بغداد . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق