التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 11, 2024

أمانة بغداد تعلن نجاح خطتها الخدمية الخاصة بزيارة الأربعين 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ   

أعلنت أمانة بغداد نجاح خطتها الخدمية الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين {عليه السلام} .

وذكر بيان للأمانة تلقت وكالة ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم إن ” الخطة التي أعدتها أمانة بغداد لتقديم الخدمات للحشود التي توجهت إلى مدينة كربلاء المقدسة سيراً على الإقدام لإحياء أربعينية استشهاد الإمام الحسين {عليه السلام} حققت نجاحاً كبيراً بفضل تضافر الجهود الاستثنائية التي بذلتها دوائر أمانة بغداد والجهات الأخرى الساندة التي عملت على مدار الساعة وبإشراف ميداني مباشر من قبل الملاك المتقدم في الأمانة “.
وأضاف إن ” دائرة بلدية الكاظمية حشدت كل جهودها وسخرت كل طاقاتها لتقديم الخدمات للزائرين العراقيين والأجانب الذين زاروا مرقد الإمامين الجوادين {عليهما السلام} وأخذت بنظر الاعتبار أعدادهم الكبيرة بإعداد خطة متكاملة ومحكمة بالتنسيق مع القوات الأمنية والجهات الأخرى الساندة “.
وأوضح البيان ان ” الخطة الخدمية في مدينة الكاظمية المقدسة سارت بإنسيابية مطلقة وبلا اي معوقات او إشكالات وحققت هدفها وهو خدمة الزائرين وضمان راحتهم وتأديتهم مراسم الزيارة ثم مغادرة المدينة المقدسة الى مناطقهم “.
واشار الى ان ” خطة أمانة بغداد الخاصة بالزيارة تضمنت اطلاق حملة كبرى لتنظيف الشوارع الرئيسية والفرعية ورفع النفايات والمخلفات وتأهيل شبكات الصرف الصحي مع تجهيز المواكب بأكياس جمع النفايات والحاويات البلاستيكية وتهيئة الحدائق لتكون محطات استراحة للزوار المتوجهين صوب مدينة الكاظمية المقدسة “.
وشهدت الطرق المؤدية إلى محافظة كربلاء المقدسة حشودا مليونية من الزائرين المتوجهين سيرا على الأقدام، لأداء زيارة أربعينية الامام الحسين {عليه السلام} وتلقت جموع الزائرين مختلف الخدمات من المواكب الحسينية والمؤسسات الامنيةوالخدمية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق