التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 11, 2024

مجزرة جديدة ضد عشائر ناحية العلم في تكريت 

صلاح الدين ـ امن ـ الرأي ـ

اعدمت داعش 13 عنصرا من عشائر سنية مناهضة له في محافظة صلاح الدين شمال بغداد، باطلاق النار عليهم من مسدسات حربية، بحسب شهود عيان وصور تداولتها منتديات قريبة من داعش

واظهرت ثلاث صور نشرها منتدى الكتروني يعنى بأخبار الدواعش، 13 شخصا على الاقل يرتدون لباسا موحدا برتقالي اللون، مشابها لذلك الذي ارتداه رهائن اجانب ذبحتهم عناصر داعش خلال الاشهر الماضية.

وذكرت الانباء ان المعدومين من من المقاتلين لداعش والذين خاضوا معارك شرسة معه وتم اعدامهم امام جمع من الناس في منطقة العلم في صلاح الدين”.

ويلجأ عناصر داعش الى وصم العشائر السنية التي تحمل السلاح ضده بـ ( المرتدين ). وظهرت في الصورة الاولى 11 شخصا باللباس البرتقالي جاثمين على الارض وايديهم خلف ظهرهم. ووقف خلف كل منهم عنصر ملثم يرتدي لباسا اسود اللون ويحمل مسدسا. وبدت في الخلفية رايات داعش

ويبدو في الصورة الثانية عناصر داعش وهم يرفعون مسدساتهم في الهواء، وامامهم جثث ممدة على الارض وبجانب بعض منها آثار دماء. اما الصورة الثالثة، فأظهرت 13 جثة ترتدي الملابس نفسها، وهي ممدة جنبا الى جنب، وقد تحلق حولها 30 شخصا على الاقل بينهم اطفال.

وقال شهود عيان ان عملية الاعدام نفذت قرابة الساعة الثالثة والنصف من عصر الاثنين ، عند احدى الساحات على مسافة نحو 6 كلم الى الشرق من مدينة تكريت، مركز محافظة صلاح الدين. انتهى .

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق