التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 10, 2024

نائب يطالب بمراقبة شركات توزيع خدمات الانترنيت ومحاسبة الرديئة منه 

بغداد – محلي – الرأي –

طالب عضو مجلس النواب عن محافظة بغداد النائب كاظم الشمري ، السبت، هيئة الاعلام والاتصالات واللجان البرلمانية المختصة بايلاء  عملية الرقابة على شركات توزيع خدمات الانتر نيت وخاصة شركة ايرث لنك اهمية اكبر ، مبينا ان ايرث لنك اعطت اسوء مثال عن شبكات توزيع الانتر نت في العالم بسبب رداءة عملها رغم المبالغ الطائلة التي تحصل عليها والوعود التي تقدمها في كل مرة دون تنفيذ.

 

وقال الشمري في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه  ،ان “ترك ايرث لنك بتلك الرداءة في عملها دون  وجود رادع لها يجعلنا امام علامات استفهام كبيرة عن الاسباب التي تقف خلف هذا الصمت ومدى الفساد الذي يحيط بعقود  تلك الشركة والتي تركتها بلا رقابة او عقوبات رادعة على رداة عملها وعدم تنفيذها لوعدها بتحسين الخدمات”.

 

واضاف ان “الانتر نت اصبح وريد الحياة في التواصل بين جميع دول العالم وبقاء مثل هكذا شركات فاشلة تخرج يوميا باعذار واهية مسيطرة على هذا الواقع  مستغلة المواطنين بمبالغ كبيرة مقابل خدمات رديئة هو امر ينبغي عدم السكوت عليه اكثر وجميع الجهات المسؤولة سواء في الحكومة او البرلمان مطالبة بتقديم التبريرات عن اسباب هذا الصمت على هذه الشركة المتلكئة”.

 

واكد الشمري ان “ايرث لنك اصبحت واحدة من الصفقات الفاشلة التي تعاقد معها العراق والتي سببت هدرا في الاموال العامة دون جدوى او منفعة ونستغرب عدم الغاء عقدها والتعاقد مع شركات اخرى موجودة في المحيطين العربي  والاقليمي اكثر قوة ورصانة واثبتت جدارتها طيلة تلك السنين ولتمسك بايرث لنك التي لم نرى منها شئ طيلة السنين الماضية سوى الفشل الذي بدا يتنامي يوما بعد يوم”. انتهى

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق