التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 10, 2024

مصادر : منظمة خلق تراقب عناصرها في ألبانيا عبر مينا رضائي 

وكالات ـ سياسة ـ الرأي ـ

كشفت مصادر سابقة في منظمة خلق الإرهابية أن قيادة المنظمة في فرنسا أوفدت مينا رضائي إلى العاصمة الالبانية تيرانا من أجل مراقبة عناصر المنظمة الذين نقلوا من مخيم ليبرتي في العراق.

 

وقالت المصادر التي اشترطت عدم الإفصاح عن هويتها لحساسية الموصوع لموقع “أشرف نيوز”، أن مريم رجوي زعيمة منظمة خلق الإرهابية أرسلت الأسبوع الماضي مينا رضائي البالغ من العمر 45 عاماً إلى ألبانيا خلفاً لحسين نايب آقا الذين كان يتولى عملية مراقبة تحركات العناصر في البانيا.

 

وأضافت المصادر أنه بعض قيام عدد من الأعضاء المنشقين عن منظمة خلق الإرهابية بفصح ممارسات “حسين نايب آقا” قررت مريم رجوي تبديله وارسال مينا رضائي إلى تيرانا من أجل ممارسة الضغوط على العناصر التي نقلت من العراق منعاً من انشقاقهم وترك المنظمة.

 

ولفتت المصادر قائلة “لا نستبعد أن تكون قيادة منظمة خلق الإرهابية تسعى إلى تأسيس مقرات لها على الأراضي الألبانية خصوصا وأنها كانت تعرقل عملية نقل أعضائها من مخيم ليبرتي بالعراق إلى بلد ثالث”.

 

وتطرق المصادر إلى سيرة الموفدة مينا رضائي، وقالت “أنه في السابق كانت مينا رضائي من أعضاء المنظمة مهمشة ولم تمنح أي مسؤولية، لكن هذه المرة وبحسب المعلومات فإنها دخلت في دورة المهمات التنظيمية السرية”.

 

وقالت أن “مريم رجوي أوفدت مينا رضائي بذريعة لقاء عدد من عائلتها وهم منصورة رضائي (أخت مينا رضائي) ومهدي (إبنأخت مينا رضائي) تم نقلهم في الوجبة الإولى إلى آلبانيا واحمد  ساجديان (إبن أخت  مينا رضائي) تم نقله في الوجبة الثانية إلى آلبانيا”.

 

ورجحت المصادر أن نقل ثلاثة أعضاء من عائلة رضائي إلى آلبانيا سيوفر الغطاء لتحركات موفدة مريم رجوي مينا رضائي في فرنسا والبانيا. انتهى .

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق