التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 11, 2024

يوم 9 دي (30 ديسمبر) عكس للعالم مدى قوة الثورة وصلابتها 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

حيّت الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية ذكرى ملحمة 30 ديسمبر/ كانون الاول 2009 ووصفتها بمثابة يوم تجلي قيم الثورة الاسلامية وقوتها لاسيما البصيرة والولاية التي يؤمن الشعب بها وفي المقابل سحق مخططات الفتنة وعناصرها وداعميها.

وفي بيان صادر عن هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية الاحد بمناسبة يوم 30 ديسمبر / كانون الاول (9 دي) ، وصفته بالحدث الكبير والخالد الذي عكس صورة تبلور قوة الثورة الاسلامية وقدرة الشعب في تشخيص الاعداء والمرحلة امام العالم برمته اثر اشهر من اعمال الشغب والفتنة أمام جبهة اعداء الثورة والمناوئين الاجانب والداخليين حيث صنع الشعب الايراني الشجاع والشهم ملحمة خالدة بدعم الهي وبفضل موهبة البصيرة والايمان بالولاية مااثار الذهول والدهشة للعالم.

وقال البيان: ان ملحمة 30 ديسمبر اثمرت عن نتائج استراتيجية منها هزيمة الجبهة الداعمة للضالعين في اعمال الشغب وفضح القائمين عليها في الداخل والخارج وتبلور الوحدة والتلاحم الوطني بين ابناء الشعب الايراني والتزامهم بالمبادئ والقيم الشامخة للثورة الاسلامية.

ووصف البيان هذا اليوم وحضور عشرات ملايين الايرانيين في مسيرات وتظاهرات اكدت البرائة من الضالعين باعمال الشغب وتجديد الميثاق والبيعة لمبدأ ولاية الفقيه وقائد الثورة الاسلامية بمثابة يوم تجلت فيه شهامة الشعب وغيرته والتماع بريق الصحوة والبصيرة حيال الحقائق الخفية داخل اوساط الفتنة التي ظهرت في عام 2009 ورفع راية الوعي ومناهضة الاعداء في ايران بصورة دائمة. انتهى .

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق