التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 11, 2024

الوقف السني يثمن جهود القوات العراقية بدحر داعش في الضلوعية ويشدد على مكافحة الفساد 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ هويده هاني –

 

ثمن رئيس ديوان الوقف السني محمود الصميدعي جهود القوات العراقية بدحر عصابات داعش الارهابية وتحرير ناحيةالضلوعية وعدة مناطق جنوب تكريت من دنس عصابات داعش الارهابية داعيا الى دحر داعش واجراء الاصلاحات لتجاوزازمات البلد والقضاء على الفساد.

وذكر الصميدعي خلال احتفالية اقامها ديوان الوقف السني في بغداد بحضور عدد كبير من علماء الدين والمسؤولين ” نلتمس في هذه الذكرى المسؤولين وعلماء الدين باجراء عملية اصلاح شاملة لافرع الحياة على مستوى الاقتصاد والسلوكوالاخلاق وعلى مستوى المجتمع وعلى من يتبناه من رجال المنابر او السياسة العودة الى روح الوحدة والمودة ونبذ الطائفية المرض العضال وافراز من من افرازات الاحتالات التي سقط ضحاياه الشعب من كل اطيافه ووقوده قوت الفقراء واسيادهدعاة الخلافة الموهومة عصابات داعش الارهابية ومن لف لفهم ، مشددا على ضرورة الوقوزف بوجه التفرقة والتمزيق واراقةالدماء”.
وحث السياسيين على ” ضرورة طرد العابثين والفاسدين مخاطبا اياهم بالقول” يا ساسة العراق وصل المسير الى حال العراق اليوم ولابد من تغيير المسار واعادة النظر في الكثير من القرارات وتجاوز الخلافات وتكثيف الحوارات من اجل الوحدة والنهوض بالبلد .
كما طالب الصميدعي مجلس النواب ” بتشريع القوانين التي تجرم من يسيء لأهل بيت النبي [ص] واصحابه لانها اساءة لله ورسوله”.
وحول حادثة اغتيال رجال الدين في البصرة طالب الصميدعي القوات الامنية بـ ” ضرورة متابعة الجريمة والكشف عن الجناة مشيرا الى ان الجريمة يراد منها تدمير بنية الشعب العراقي ونحن اليوم بحاجة الى النسيج المتكامل “.
وفي جانب بطولات القوات الامنية والحشد الشعبي في تحرير المدن من عصابات داعش الارهابية قال الصميدعي ” لابد من الوقوف مع قواتنا الامنية وابطالها الذين عقدوا العزم لتحرير مدينة بعد اخرى وتحقيق انتصارات طيبة وبعد ناحية الضلوعيةمدينة الكرام نامل المزيد من عمليات التحرير لجميع المدن العراقية المختصبة “.
واضاف” نسجل تايدينا الكامل لقواتنا البطلة ومن يساندهم ونامل اعادة المهجرين سالمين غانمين واعمار مادمره الغادرون . انتهى 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق