التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

فقير ضمن القائمة الموسّعة لغوركوف 

رياضة – الرأي –

أعلن الفرنسي كريستيان غوركوف المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم قائمة موسّعة ضمّت 37 لاعباً استعداداً للمشاركة في معسكر خارجي بالعاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 23 إلى 31 آذار/مارس الجاري.

 

ويختار غوركوف 23 لاعباً للسفر إلى الدوحة للعب مباراتين وديتين، الأولى ضد قطر يوم 26 آذار/مارس والثانية ضد عمان في 30 من نفس الشهر.

 

وضمّت القائمة التي نشرها اتحاد الكرة الجزائري على موقعه الإلكتروني اليوم الجمعة لأوّل مرة اسم نبيل فقير نجم نادي ليون الفرنسي، الذي أثار الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب اهتمام المنتخب الفرنسي أيضاً بضمّه، بالإضافة إلى زميله في الفريق رشيد غزال وهو شقيق عبد القادر غزال الذي سبق له اللعب للمنتخب الجزائري في السنوات الماضية ويانيس طافر مهاجم سان غال السويسري.

 

وأعاد غوركوف للمنتخب كل من سعيد بلكلام مدافع نادي طرابزون سبور التركي ورياض بودبّوز لاعب باستيا الفرنسي وعدلان قديورة لاعب واتفورد الإنكليزي ومهدي عبيد لاعب خط وسط نيوكاسل الإنكليزي وبغداد بونجاح مهاجم النجم الساحلي التونسي. 

 

وباستثناء المهاجم فؤاد قادير مهاجم نادي بيتيس إشبيلية الإسباني ومجيد بوقرة مدافع نادي الفجيرة الإماراتي، الذي اعتزل اللعب الدولي احتفظ غوركوف بكلّ اللاعبين الذين شاركوا في نهائيات كأس أمم أفريقيا الأخيرة التي أقيمت بغينيا الإستوائية من ضمنهم عبد المؤمن جابو صانع ألعاب النادي الأفريقي التونسي.

 

وضمّت القائمة الموسّعة أيضاً 10 لاعبين محليين من الدوري الجزائري بينهم 4 حرّاس مرمى.

انتهى 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق